ف

أنتم الناس أيها الشعراءُ! أحمد شوقي...... الشعر من نَـفـَس الرحمن مقتبسٌ. والشاعر الفذُّ بين الناس رحمنُ! عباس محمود العقاد......أيها الشعر, يا أيها الفرح المختلسْ! كل ما كنت أكتب في هذه الصفحة الورقية ْ, صادرته العسسْ!! أمل دنقل ......حزني نحاتٌ موهوبٌ. لا أبصرهُ, يأتيني كل مساءْ. يستخدم إزميلاً دون ملامحْ. فيزيد خطوط جبيني عمقاً. يرسم بعض خطوطٍ أخرى. أهرم تدريجياً كي تكتمل ببطءٍ تحفته الفنية! تشي شيان ......... أيها الشاعر المبتئسْ .. إنْ يكنْ همُّ غيرك لقمة عيشٍ , وشربة ماءٍ , وجرعة كأسْ .. إنَّ همَّك كيف تصون الجباه بدون دنسْ! - سيد جودة .......... أنتَ, يا من تضنُّ علينا بعدل الأناسيِّ, ما أبشعكْ! - سيد جودة............. الشعر لا يهدي إلينا ذهباً أو فضة ً, الشعر لا يهدي سوى قلبٍ جميلْ! - شوهونج سينج............ الحق لهبْ, من يقدر أن يحبسهُ في علبة كبريتْ؟ من يقدر أن يربطهُ في الظلمة ْ؟! - شوهونج سينج ........... في العالم المملوء أخطاءَ, مطالبٌ وحدكَ ألا تخطئا! أحمد عبد المعطي حجازي........ لعينيك يا شيخ الطيور مهابة ٌ, تفرُّ بغاث الطير منها وتهزمُ! عباس محمود العقاد........ معذرة ً صحبتي, قلبي حزينْ. من أين آتي بالكلام الفرحْ! صلاح عبد الصبور......... معلقٌ أنا على مشانق الصباحْ, وهامتي بالموت محنية ْ, لأنني لم أحنها حية ْ! أمل دنقل.......... صافيةً أراك يا حبيبتي, كأنما كبرت خارج الزمن! صلاح عبد الصبور............ أمرتنا فعصينا أمرها, وأبينا الذل أن يغشى الجباهْ! إبراهيم ناجي .......... رفسة ٌ من فرسْ تركت في جبينيَ شجًّا وعلمت القلب أن يحترسْ! أمل دنقل

منتدى

عن الندوة

راسلنا

أدب وأدباء

صوت الشعر

شعر العالم

شعر باللغة الصينية

شعر باللغة الإنجليزية قصائد نثر شعر موزون

(

دعوة للتواصل
دار التلاقي للكتاب
لنشر الثقافة الرفيعة والإبداع المتميز

 

ندوة - هونج كونج


     إيمانا منا بضرورة فتح آفاق جديدة ، ترفد العمل الإبداعي الجاد ، وتسهم في نشره وذيوعه ، وتتبنى الإعلام عنه ، والترويج له ، قمنا مؤخرا بتأسيس { دار التلاقي للكتاب }، وهي دار نشر تهدف في المقام الأول ، إلى نشر الثقافة الرفيعة والإبداع المتميز ، طامحين لأن نكسر حواجز التباعد بين الأدباء العرب الذين يعانون طوال الوقت من عدم التواصل ، وابتعاد نتاجهم الإبداعي عن قرائهم في البلدان العربية المجاورة .

     ويسعد دار التلاقي للكتاب ، أن تنشر الأعمال الإبداعية للمتميزين من المبدعين العرب من كافة الأقطار والاتجاهات والمذاهب المختلفة ، غير ملتفتةٍ إلا لجودة العمل ، وصدق التجربة ، وذلك من خلال آلياتٍ للنشر ، تحترم حقوق المؤلف الفكرية والمالية ، واعدة بتقديم هذه الإبداعات في حلة أنيقة وإخراج فني يتناسب وقيمة الجودة الفنية .

     ودار التلاقي للكتاب يسعدها التواصل مع المبدعين بريديا وهاتفيا .

دار التلاقي للكتاب
المدير العام
د . أسرار الجراح
Asrarwork1@yahoo.com
مدير النشر
السمّاح عبد الله
Alsammah63@!
yahoo.com

العنوان البريدي :
جمهورية مصر العربية – القاهرة – العجوزة
54 شارع الدكتور شاهين – الطابق الأرضي
شقة رقم 7
الهاتف
0117652396

 

Comments 发表评论 Commentaires تعليقات

click here 按这里 cliquez ici اضغط هنا

)

مساحة إعلانية

قائمة أسعار الإعلانات